السبت، 24 ديسمبر، 2016

برامج وتطبيقات ضارة بالموبايل

من البرامج الضارة بمستوى أداء الموبايل الذي يعمل ببرامج الأندرويد والتي تضر بالبطارية وعمرها الافتراضي أيضا وكذلك تقلل من المعالج والسرعة وتجعله بطيئا خمس برامج من بين عشرات البرامج الأخرى أيضاً:

أولا: برنامج فيسبوك والمتاح للتحميل من خلال تطبيقات اندرويد وآيفون، حيث يستهلك هذا التطبيق من البطارية وكذلك من موارد النظام مما يجعله بطيئا جدا وغير عملي فيستحسن حذفه والدخول على فيسبوك من خلال المتصفح.

ثانيا: برامج وتطبيقات الطقس والاحوال الجوية التي تستهلك من البطارية وموارد النظام لانها تعمل بشكل مستمر والبديل هنا بعد حذف تلك البرامج معرفة احوال الطقس من خلال الموقع الالكتروني وهى كثيرة جدا.

ثالثا: برامج مكافحة الفيروسات وهى برامج قوية جدا من حيث استهلاك موارد النظام والتخزين الداخلي والرامات فينتج عنه ضعف في أداء الموبايل.

رابعا: برامج التنظيف والعناية بالموبايل وهى أيضا تؤدي نفس الضرر الذي ينتج عن برامج الفيروسات أيضا حيث أنها تعمل بشكل مستمر وتضعف البطارية وتسبب البطئ.

خامسا: المتصفح الموجود في الموبايل افتراضيا حيث أنه ثقيل جدا ويستهلك من موارد النظام والبديل هنا تحميل متصفحات اخرى مثل اوبرا - دولفين - بافين - ابوس - وهى متصفحات خفيفة وغير مستهلكة للنظام.

الناس والحياة - للمزيد من المعلومات اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق